كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية

شين كوفي

التنمية البشرية وتطوير الذات

كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية تأليف ستيفن آر كوفي .. كونك مراهقاً أمر رائع ومثير للتحدي. في كتابه "العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية"، يطبّق المؤلف شين كوفي المبادئ الأساسية للعادات السبع الشهيرة على المراهقين والقضايا العسيرة وقرارات الحياة المتغيرة التي يواجهونها. يقدم شين كوفي دليلاً خطوة بخطوة، بأسلوب ممتع، لمساعدة المراهقين في تحسين صورتهم أمام أنفسهم، وفي بناء علائق صداقة قوية، وتحقيق أهدافهم، وغير ذلك كثير، فإن هذا الكتاب يزخر بالصور والأفكار، والاقتباسات، وقصص مثيرة لا تُصدق عن مراهقين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. إن هذا الكتاب سيجذب المراهقين كما لم يفعل أي كتاب آخر.

شارك الكتاب مع اصدقائك

2021-05-24

الى الان هذا اكثر كتاب قدم لي الفاءدة في حياتي , وساعدني في التغلب على صعوبات المراهقة ,علمني هذا الكتاب قيم ومبادىء لن انساها ابدا و سابقى متسلحة بها طيلة حياتي , منحني هذا الكتاب الشعور بمتعة الحياة والنظر الى الاشياء من زوايا و نوحي اخرى .

انصح بهذا الكتاب بشدة , فهو يناسب جميع الاعمار و يشرح بطريقة بسيطة و سهلة الفهم .

♥️♥️

2022-03-05

شهر ٣ امتحاناتي في٦ الصف الثالث ثانوي ومقصر اتمني أن اعود لهذا الكومنت واكون سعيد ونا واصل لحلمي دعوه

2021-11-13

اريد التعلم لانني احب القرأه كثير وقد اصبحت مدمن القرأه والكتابه .

2021-10-06

ابدااااااااع بمعنى الكلمة انصح به

2021-08-19

كتاب مفيد وممتع وخاصه لمن في فتره المراهقة مثلي تعلمت الكثير من هذا الكتاب وكان اسلوب الكاتب في الكتابه ممتع ومسلي ومحمس لكي أقرأ اكثر ولحسن الحظ ان هذا هو اول كتاب قراته في حياتي لقد شجعني علي قرائه المزيد والمزيد من الكتب